مناقشة بحث في كلية الادارة والاقتصاد حول اثر الاستراتيجيات التسويقية في رضا الزبون
 التاريخ :  14/02/2018 07:16:42  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  285

ناقشت طالبة الدراسات الأولية البكالوريوس زينب حسين  حسن في جامعة بابل كلية الإدارة والاقتصاد قسم الإدارة الصناعية عن بحثها الذي بعنوان (اثر الاستراتيجيات التسويقية في رضا الزبون) دراسة تحليلية من وجهة نظر مدراء الأقسام ومسؤولي الشعب في معمل نسيج الحلة, وبعد مصادقة رئاسة قسم الإدارة الصناعية والمشرف على البحث الأستاذ المساعد الدكتور ثامر هادي الجنابي تم مناقشة الطالبة,  حيث بينت الطالبة من خلال بحثها تعد الاستراتيجيات البحثية إحدى أهم العوامل التي تعتمد عليها المنظمات لزيادة قدرتها التنافسية في بيئة الإعمال وان رضا الزبون مقياس لجودة المنتج المقدم من قبل المنظمات لذا تسعى اغلب منظمات الإعمال إلى تحقيق أقصى درجة رضا لزبائنها من خلال التركيز على العوامل المؤثرة في رضا الزبون, كذلك أوصت الدراسة ضرورة متابعة احتياجات رضا الزبائن في المنظمة والعمل قدر المستطاع على تلبية احتياجاتهم .