دراسة بحثية في كلية الأدارة والأقتصاد تناقش التسويق الالكتروني ودوره في تعزيز سمعة المنظمة
 التاريخ :  24/09/2018 09:23:42  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  90

التسويق الالكتروني ودوره في تعزيز سمعة المنظمة
                                                                                                       
ناقش طالب الدراسات الاولية سرى فالح حسن جامعة بابل كلية الادارة والاقتصاد في قسم أدارة البيئة بحثها الذي بعنوان التأمين ودوره في التنمية الاقتصادية للدول النامية ومنها العراق وبعد مصادقة رئاسة قسم ادارة البيئة والمشرف على البحث مساعد المدرس احمد هادي طالب تمت مناقشة الطالبة حيث بينت في بحثها ان التحقق من دور التسويق الالكتروني المتمثل ب(الاعلان، ادارة علاقات الزبائن، التسويق المباشر) في تعزيز سمعة المنظمة على عينة من الشركات او المسوقين الالكترونيين في محافظة بابل، وخلص البحث الى وجود علاقة تأثير وارتباط ذو دلالة احصائية ما بين التسويق الالكتروني وسمعة المنظمة وكان ابرز النتائج وجود علاقة تأثيرية ذات دلالة احصائية.