شاركت السيدة (هند محمد الخفاجي ) الموظفة في قسم ادارة البيئة بكلية الادارة والاقتصاد في ورشة العمل المقامة في مركز أبحاث وتطوير المعلومات في جامعة الكوفة حول التعليم الالكتروني (E-Learning) حيث تناولت التعليم الالكتروني والذي يعد احد الوسائل التي تدعم العملية التعليمية وتحولها من طور التلقين الى طور الابداع وتنمية المهرات , اذ ان ادماج التكنولوجيا في نظام التعليم على مستوى الكم والكيف هو شرط أساسي لمسايرة التقدم التقني المتسارع من خلال البوابات الالكترونية وشبابيك الخدمة الذاتية وتسجيل المحاضرات على المباشر والتدريب الفعلي ، وهذه الورشة تلبي احتياجات المؤسسات التعليمية في ظل الازمة التي يمر بها البلد وجائحة كورونا ، اذ ان التعليم الالكتروني بات امرا ضروريا بالنسبة للمؤسسات التعليمية وذلك بغية عدم إيقاف عجلة التقدم العلمي واستمرار المسيرة الدراسية في ظل الأوضاع الراهنة اذ ان التعليم الالكتروني وجميع وسائله ضروري في المرحلة الحالية وحتى في المرحلة المقبلة اذ يتم فتح افاق جديدة لم تكن متاحة من قبل وقد حصل على شهادة مشاركة .
صدام ابراهيم عباس
م.شعبة الاعلام والعلاقات العامة