تدريسية في كلية الادارة والاقتصاد تشارك في المؤتمر العلمي الدولي الافتراضي الذي أقيم في جامعة القادسية
 التاريخ :  29/04/2020 13:38:17  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  633

مشاركة التدريسية في قسم ادارة البيئة م.م (ثناء عبدالكريم عبدالرحيم ) في المؤتمر العلمي الدولي الافتراضي الذي أقيم في جامعة القادسية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية للفترة من 22-23  نيسان /2020 تحت عنوان (بحثنا العلمي لن يتوقف رغم التحديات)  عن طريق برنامج zoom وقد تضمن المؤتمر العديد من المحاور في العلوم الطبية والعلوم الانسانية والعلوم الصرفة والهندسية والتعليم الإلكتروني والعلوم الاقتصادية والإدارية ومحور للفنون الجميلة والتطبيقية وتناول المؤتمر تداعيات جائحة كورونا وتأثيرها على الفرد والمجتمع وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية  كما تطرق المؤتمر إلى جوانب مهمة تتعلق بأدوات التواصل والاتصال للتعليم التفاعلي خلال فترة جائحة كورونا وكيفية تحقيق التواصل التفاعلي مع  الطلبة في وقت الحظر الوقائي المفروض على الجميع وخاصة المؤسسات التعليمية .

 

صدام عباس ابراهيم
شعبة الاعلام والعلاقات العامه