تدريسي في كلية الادارة والاقتصاد يشارك في ورشة العمل الالكترونية بعنوان "“ هزيمة فايروس covid-19” المقامة في جامعة الخليج الطبية
 التاريخ :  30/04/2020 18:30:03  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  866

شارك تدريسي في كلية الادارة والاقتصاد جامعة بابل م.عبد الوهاب رزاق علوان مقرر قسم ادارة البيئة في كلية الإدارة الاقتصاد جامعة بابل في ورشة العمل الالكترونية بعنوان "“ هزيمة فايروس covid-19” المقامة في جامعة الخليج الطبية عبر الإنترنت, حيث كانت رحلة تعليمية سريعة عن مهارات الوقائية في معالجة وباء كورونا المستجد ، الهدف من هذه الورشة توضيح كيفية استخدام وأدوات الوقائية لمحاربة ومعالجة وباء كورونا محاضرة الكترونية تفاعلية تلبي احتياجات التعليم الالكتروني في ظل الازمة التي يمر بها البلد وجائحة كورونا ،. وذلك باستخدام الوسائل التي تدعم العملية التعليمية وتحولها من طور التلقين الى طور الابداع وتنمية المهارات , اذ ان ادماج التكنولوجيا في نظام التعليم على مستوى الكم والكيف هو شرط أساسي لمسايرة التقدم التقني المتسارع من خلال البوابات الالكترونية وشبابيك الخدمة الذاتية وتسجيل المحاضرات والتدريب الفعلي ، وهذه الدورة  تلبي احتياجات المؤسسات التعليمية في ظل الازمة التي يمر بها البلد وجائحة كورونا ، اذ ان التعليم الالكتروني بات امرا ضروريا بالنسبة للمؤسسات التعليمية وذلك بغية عدم إيقاف عجلة التقدم العلمي واستمرار المسيرة الدراسية في ظل الأوضاع الراهنة اذ ان التعليم الالكتروني وجميع وسائله ضروري في هذه المرحلة الحالية وحتى في المرحلة المقبلة اذ يتم فتح افاق جديدة لم تكن متاحة من قبل وقد حصل على شهادة مشاركة . شارك في الورشة عدد كبير من الاساتذة والمحاضرين المهتمين بالتدريس الالكتروني تم إرسال هذه الشهادة التقديرية عبر الإنترنت.

  
       

صدام عباس ابراهيم 
شعبة الاعلام والعلاقات العامه