زار الكلية وفد فني من مركز الحاسبة الكترونية برئاسة الدكتور (رافد صكبان الجبوري ) المحترم والمهندس (علي صادق حسين) المحترم مسؤول متابعة السيرفرات وامن المعلومات في مركز الحاسبة الالكترونية/شعبة الشبكات وكان في استقبال الوفد السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور ( حيدر علي محمد الدليمي ) المحترم وبعد الاستقبال والترحيب شكر الدليمي الوفد الفني وتم الإتفاق على توحيد الرؤى حول الادارة المثلى لحزمة الإنترنت المخصصة للكلية واكد الدليمي على اهمية ادارة تكنلوجيا المعلومات والاتصالات وضرورة زيادة التخصيصات المالية لهذا الجانب الحيوي للتسريع بتحقيق الاتمتة الشاملة للعمل الاداري والعلمي في جامعتنا العزيزة وقد برز هذا الدور في الحاجة الماسة للادارة الإلكترونية في الظرف الراهن الذي يمر به الجميع جراء وباء كوفيد-19، كما ناقش الطرفان الخطط المستقبلية والسياسات التي وضعها مركز الحاسبة الإلكترونية في سبيل تحقيق تلك الاهداف. وقد تم خلال الزيارة تقييم اداء الشبكة الداخلية للكلية وتشخيص عطل منظومة الانترنت ومعالجتها وفي ختام الزيارة تقدم الدليمي بالشكر والتقدير الى الوفد الفني على جهودهم المبذولة لخدمة المسيرة العلمية في عراقنا الحبيب
صدام عباس ابراهيم
شعبة الاعلام والعلاقات العامة