شاركت التدريسية المدرس المساعد (ثناء عبد الكريم الاسدي ) في قسم ادارة البيئية بكلية الادارة والاقتصاد / جامعة بابل لاجتياز الدورة التدريبية الافتراضية التي أقامتها جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان كن سفيرا لمناعة المجتمع ويهدف البرنامج التدريبي إلى تزويد المشتركين بالمعلومات والحقائق حول كوفيد 19 للحد من انتشار هذه الجائحة وتضمن البرنامج التدريبي الجوانب الرئيسية للعدوى والمناعة ورفع مستوى الوعي الصحي المجتمعي والإجراءات الاحترازية والوقائية وتمكين المجتمع من التغيير السلوكي لوقف انتشار جائحة كوفيد19 وقد حصلت على شهادة مشاركة .
صدام عباس ابراهيم
شعبة الاعلام والعلاقات العامة