ضمن الممارسات الميدانية والمتابعة المستمرة من قبل السيد معاون عميد كلية الادارة والاقتصاد للشؤون الادارية أ.م.د.( محمد محمود الطائي ) تفقد عدد من تشكيلات الكلية اذ شملت جولتة التفقدية عدد من وحدات وشعب واقسام الكلية واثنى على الجهود المبذولة من قبل الموظفين وقد اعطى الملاحظات القيمة التي من شأنها النهوض بواقع الكلية لكي ترتقي بين كليات جامعتنا العزيزة ووجه الطائي بتحديد الحاجه القصوى من الموظفين على ان لا تتجاوز عددهم 25 بالمئة لتيسير اعمال الكلية واكد على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية واستخدام الكمامات والقفازات الطبية والتحدث عن بعد واتخاذ مسافه صحية كافية بين الموظفين من اجل الحماية من فايروس كورونا .
صدام عباس ابراهيم
م. شعبة الاعلام والعلاقات العامة