تدريسية في جامعة بابل كلية الإدارة والاقتصاد تشارك في دوره تدريبية في جامعة الموصل
 التاريخ :  06/05/2020 19:31:59  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  677

شاركت التدريسة المدرس المساعد  ( ثناء عبد الكريم ) بكلية الادارة والإقتصاد  قسم البيئة في جامعة بابل  في الدور التدريبية التي أقامتها جامعة الموصل كلية الهندسة حول البرامج المساعدة في إنشاء المحتوى الالكتروني KAHOOT   الذي يستخدم في تصميم الاسئلة التفاعلية في الفصول الدراسية وطرق نشر الأسئلة للطلبة والتعامل معها بما يثير الحماس والتنافس بين الطلبة في ان التعليم الالكتروني بات امرا ضروريا بالنسبة للمؤسسات التعليمية وذلك بغية عدم إيقاف عجلة التقدم العلمي واستمرار المسيرة الدراسية في ظل الأوضاع الراهنة ان التعليم الالكتروني وجمي وسائله ضرورية في هذه المرحلة الحالية وحتى في المرحلة المقبلة  يتم فتح افاق جديدة لم تكن متاحة من قبل وقد حصلت على شهادة مشاركة .                                      
             
        
صدام عباس ابراهيم 
م.شعبة الاعلام والعلاقات العامة