عميد كلية الإدارة والاقتصاد يشارك في مؤتمر علمي ويحصل على شهادة مشاركه .
 التاريخ :  09/05/2020 18:13:53  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  585

شارك السيد عميد كلية الادارة والاقتصاد  أ.م.د.( حيدر على محمد الدليمي ) في المؤتمر الذي عقد عبر الدائرة الإلكترونية من خلال تطبيق زوم لمناقشة سبل تطوير عبر العالم الرقمي تطوير التجارة الإلكترونية وسبل تعزيزها وتطويرها بعد تفشي فيروس كورونا الذي ضرب اقتصادات دول عديدة وإمكانية النهوض بمستوى إدارة هذا النشاط في العراق والذي حضره العديد من متخصصين الإدارة من جميع دول العالم وبرعايةشركة كايزن  في الولايات المتحدة الأمريكية ذات السمعة العالمية وتركيزها على الأداء المتصاعد للتجارة والتسويق الالكتروني في العالم وحضرة أكثر من 5000 متخصص في مجال التجارة والتسويق الا لكتروني وقد حصل على شهادة مشاركة  .      

                                          
صدام عباس ابراهيم 
م.شعبة الاعلام والعلاقات العامة