شاركت التدريسية بكلية الادارة والاقتصاد المدرس (ميسون علي حسين ) قسم الاداره الصناعية في الورشة الكترونية التي اقامتها شعبة التعليم المستمر الني اقامتها كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية بجامعة كربلاء بعنوان ( تقنيات الذاكرة والتعلم ) طريق برنامج Free conferenceCall وبمشاركة اكثر من 1500 استاذ جامعيا من مختلف الاختصاصات من داخل وخارج العراق ان الورشة تعد من الورش المهمة في مجال التعلم و تضمنت شرحا تفصيليا حول استخدام الطرق الحديثة في عملية التعلم والتقنيات التي يستخدمها الطالب او المتعلم من اجل حفظ المادة والتركيز وقد حصلت على شهادة مشاركه .
صدام عباس ابراهيم
م.شعبة الاعلام والعلاقات العامة