حصول تدريسية من جامعة بابل كلية الا?دارة والاقتصاد على شهادة مشاركه من جامعة كربلاء بالاشتراك بالورشة الكترونية بعنوان تقنيات الذاكرة والتعليم
 التاريخ :  18/05/2020 19:00:05  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  592

شاركت التدريسية بكلية الادارة  والاقتصاد المدرس (ميسون علي حسين ) قسم الاداره الصناعية  في الورشة الكترونية التي اقامتها شعبة التعليم المستمر الني اقامتها كلية التربية البدنية وعلوم  الرياضية بجامعة كربلاء  بعنوان ( تقنيات الذاكرة والتعلم )  طريق برنامج Free conferenceCall وبمشاركة اكثر من 1500 استاذ جامعيا من  مختلف الاختصاصات من داخل وخارج العراق ان الورشة تعد من الورش المهمة في مجال التعلم و تضمنت شرحا تفصيليا حول استخدام الطرق الحديثة في عملية التعلم والتقنيات التي يستخدمها الطالب او المتعلم من اجل حفظ المادة والتركيز  وقد حصلت على شهادة مشاركه .

  

صدام عباس ابراهيم 
م.شعبة الاعلام والعلاقات العامة