شاركت المدرس المساعد ( ثناء عبد الكريم ) . في قسم ادارة البيئة تشارك في الورشة التدريبية التي اقامتها شعبة التاهيل والتوظيف في جامعة ذي قار تحت عنوان (القيادة والادارة) على منصة التواصل الالكتروني عبر برنامج FCC وقد تضمن البرنامج التدريبي التعريف بالقيادة وسمات القائد وانماط القيادة وعرض مادة فلمية عن الموضوع ومعرفة انماط المرؤوسين وصفاتهم وتهدف الورشة توضيح صفات القاي?د ومهارته ومفاهيم الادارة و واجباته وتناولت الورشة خلاصة مقارنة بين القيادة والادارة والافضلية بينهما وبيان النقاط المضيي?ة التي من المفترض ان يتمتع بها القائد والمدير الناجح واهمية سعي الموظف الحكومي لابراز مهارته في ادارة العمل والعمل القيادي .واوصت الورشة بضرورة دخول الموظفين الاداريين في مثل هذه الورش لكسب المعلومات المهمة للتمتع بهذه المهارات وقد حصلت على شهادة مشاركة .
صدام عباس ابراهيم
م.شعبة الاعلام والعلاقات العامة