مشاركة تدريسي بكلية الادارة والاقتصاد في ورشة عمل الكترونية بجامعة الانبار
 التاريخ :  21/05/2020 15:20:03  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  660

شارك التدريسي المدرس  (احمد هادي طالب)  في قسم ادارة الاعمال بورشة العمل الالكترونية   الموسومة ( كيفية انشاء امتحان الكتروني بصورة احترافية وتقليل الغش الالكتروني  والتي اقيمت في جامعة الانبار / كلية التربية الاساسيةوتضمنت الورشة العلمية محورين القاها م.م. محمد بهجت الراوي من كلية المعارف الجامعة
المحور الاول : كيفية انشاء امتحان الكتروني بصورة احترافية
المحور الثاني: تقليل الغش الالكتروني على منصه Google classroom
وقد حضر الورشة عدد كبير من الاساتذة الا?فاضل . وبعد انتهاء الورشة فسح المجال للاساتذة الحاضرين بطرح الاسئلة و المداخلات . وتم العمل على اتاحة الفرصة ، من اجل تبادل الافكار بين الاساتذة ، واكدوا على ضرورة التواصل ، لغرض اعادة العمل على عقد لقاءات علمية اخرى خدمة للمسيرة العلمية في عراقنا الحبيب  


صدام عباس ابراهيم
م. شعبة الاعلام والعلاقات العامة