تدريسية تحصل على شهادة مشاركة من جامعة اوروك الاهلية وبالتعاون مع جامعة بغداد
 التاريخ :  21/05/2020 18:10:31  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  685

 شاركت التدريسية المدرس المساعد  ( ثناء عبد الكريم  ) من قسم ادارة البيئة في الورشة الالكترونية التي اقامتها جامعة اوروك الاهلية وبالتعاون مع جامعة بغداد تحت عنوان (الجودة في التخطيط للمخاطر وادارة الازمات التعليمية) حيث تم تناول اساسيات نظام ادارة الجودة والتخطيط المسبق للمخاطر  وتحديد الاولويات والاجراءات في ادارة الازمة الحالية نتيجة جائحة كورونا واستعمال الامكانيات المتاحة من قبل التدريسيين في ضمان الجودة التعليمية ضمن الحدود المقبولة وحصلت على شهادة مشاركة.


                                   
صدام عباس ابراهيم 
م.شعبة الاعلام والعلاقات العامة