حصول موظف بكلية الادارة والا?قتصاد على شهادة مشاركة .من منظمة اليونسكو
 التاريخ :  31/05/2020 17:55:38  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  601

حصل الاستاذ ( سعد جاسم ) الموظف بكلية الادارة والا?قتصاد  على شهادة مشاركة من قبل منظمة اليونسكو بعد ان اشترك  بدورة اعلامية في العراق (تيمز teams) شارك فيها نخبة من الاعلاميين العراقيين .. حاضر فيها الدكتور ضياء صبحي مسو?ول منظنة اليونسكو في العراق .. تمحورت حول التضليل الاعلامي والتزييف والمعلومات المخطوءة و كيفية حماية الصحفيين وكيفية الحصول على المعلومة .. والكثير من المواضيع الا?خرى.وقد حصل على شهادة مشاركه  .
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                           


صدام عباس ابراهيم 
م.شعبة الاعلام والعلاقات العامة