حصول تدريسي بكلية الادارة والإقتصاد على شهادة مشاركه من جامعة القادسية
 التاريخ :  03/06/2020 08:46:14  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  618

 حصل التدريسي في كلية الادارة والاقتصاد جامعة بابل  المدرس (عبد الوهاب رزاق علوان) مقرر قسم ادارة البيئة على شهادة مشاركة من جامعة القادسية كلية التربية للبنات بعد ان شارك  بالورشة العلمية الالكترونية  من خلال البرامج الالكترونية تحت عنوان (التحليل التشريحي والبايوميكانيكي لحساب الطاقة اثناء الجهد المدني ) عبر الإنترنت وذلك باستخدام برنامج  الالكترونية حيث كانت رحلة تعليمية سريعة في مكان العمل  ، وذلك باستخدام الوسائل التي تدعم العملية التعليمية وتحولها من طور التلقين الى طور الابداع وتنمية المهارات , اذ ان ادماج التكنولوجيا في نظام التعليم على مستوى الكم والكيف هو شرط أساسي لمسايرة التقدم التقني المتسارع من خلال البوابات الالكترونية وشبابيك الخدمة الذاتية وتسجيل المحاضرات والتدريب الفعلي ، وهذه الدورة  تلبي احتياجات المؤسسات التعليمية في ظل الازمة التي يمر بها البلد وجائحة كورونا ، اذ ان التعليم الالكتروني بات امرا ضروريا بالنسبة للمؤسسات التعليمية وذلك بغية عدم إيقاف عجلة التقدم العلمي واستمرار المسيرة الدراسية في ظل الأوضاع الراهنة اذ ان التعليم الالكتروني وجميع وسائله ضروري في هذه المرحلة الحالية وحتى في المرحلة المقبلة اذ يتم فتح افاق جديدة لم تكن متاحة من قبل وقد حصل على شهادة مشاركة .


صدام عباس ابراهيم
م.شعبة الاعلام والعلاقات العامة