تدريسية بكليه الادارة والاقتصاد تحصل على شهادة مشاركة من الجامعة العراقية
 التاريخ :  04/06/2020 17:46:14  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  764

حصل التدريسية المدرس المساعد بقسم البيئة ( ثناء عبد الكريم ) علىوشهادة مشاركة من الجامعة العراقية حيث شاركت في الورشة التي أقامتها الجامعة تحت عنوان (ادارة الوقت العائلي ) وقد تناولت الورشة توضيح مفصل عن صفات الوقت ومضيعات الوقت وأربعون سببا لتسويف واضاعة الوقت وماهي الخطوات الأساسية لعلاج التسويف بالوقت وتم إجراء تمرين بعنوان الصناديق يوضح أهمية الوقت واوصت الورشة الاهتمام بتخطيط وتنظيم وتقسيم المهام، واستغلال الوقت، ودعوة الادارة العليا بدراسة أسباب ضغوط العمل والاعتماد على نتائجها في إعداد الحلول لتحسين الاداء والمحافظة على الادارة الجيدة للوقت المتعلق بإنجاز المهام وتحفيز العمال على استغلال الوقت بالشكل المطلوب.



صدام عباس ابراهيم 
م.شعبة الاعلام والعلاقات العامة