تدريسي بكليه الادارة والاقتصاد يحصل على شهادة مشاركة من جامعة ديالى.
 التاريخ :  11/06/2020 13:37:57  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  591

حصل التدريسي المدرس الدكتور بقسم العلوم المالية والمصرفية ( محمد محيسن عبد الرضا الزرفي ) على شهادة مشاركة من جامعة ديالى حيث شارك في الورشة التي أقامتها الجامعة تحت عنوان (التهيئة النموذجية للترقية العلمية) وقد تناولت الورشة توضيح مفصل عن تعليمات الترقيات العلمية وكيف يتم جمع النقاط في جداول الترقية رقم ( 1) و رقم (2) ونشر البحوث في دور النشر والمجلات العالمية الرصينة . واوصت الورشة بضرورة قيام التدريسي صاحب الترقية بالاطلاع على جميع التعليمات والضوابط لتجاوز التأخير في الترقيات العلمية والابتعاد عن النشر في المجلات المفترسة وغير الرصينة. 



صدام عباس ابراهيم
م. شعبة الاعلام والعلاقات العامة