تدريسي بكليه الادارة والاقتصاد يحصل على شهادة مشاركة من جامعة تكريت.
 التاريخ :  13/06/2020 16:05:14  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  613

حصل التدريسي المدرس الدكتور بقسم العلوم المالية والمصرفية ( محمد محيسن عبد الرضا الزرفي ) على شهادة مشاركة من جامعة تكريت حيث شارك في الورشة التي أقامتها الجامعة تحت عنوان (طريقة انشاء اختبار الكتروني على منصة Google classroom) وقد تناولت الورشة توضيح مفصل عن أنواع الاختبارات و الأسئلة وتحديد الوقت والدرجة كما تناولت الورشة كيفية معالجة مسألة الغش في الامتحان الإلكتروني وضرورة ان تكون الأسئلة فكرية . واوصت الورشة الاهتمام بالتعليم الإلكتروني وتبادل الثقة بين الأستاذ والطالب وتخطي المرحلة الحالية والاستثنائية والتغلب على المشاكل والصعوبات بالتعاون بين الوزارة والجامعة والكليات وضرورة تطوير هذه التجربة والاستفادة من تجارب الدول في المنطقة والعالم.

صدام عباس ابراهيم 
م. شعبة الاعلام والعلاقات العامة