?
باشر طلبة الدراسات العليا في كلية الادارة والاقتصاد بأداء إمتحانات نهاية الكورس الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019- 2020 لمرحلتي الماجستير والدبلوم العالي في كافة الاقسام وذلك في يوم الأحد الموافق 14 / 6 /2020 الساعه العاشرة صباحا وباشراف مباشر من قبل السيد عميد الكلية أ.م.د. ( حيدر علي الدليمي ) . والسادة المعاون العلمي والاداري و رؤساء الاقسام العلمية والسادة التدريسين اعضاء اللجنة الامتحانية ولجنة التعليم الكتروني بكليتنا بواقع طالبين للدبلوم العالي و17 طالب ماجستير لقسم العلوم المصرفية و 19 طالب في الدبلوم العالي 11 طالب ماجستير و 25 طالب ماجستير مهني امني لقسم الادارة الصناعية وبحضور اللجنة العليا للامتحانات برئاسة أ.د. وسام المحترم و أ.م. علي حسين وقد تكللت بنجاح وبمشاركة جميع الطلبة ولايوجد غيابات وكذلك تم استلام جميع الاجابات وضمن الوقت المحدد للامتحان
نسأل الله لطلبة الدراسات العليا وأساتذتهم التوفيق والسداد في إنجاز الإمتحانات النهائية وإداء متطلباتها على أكمل وجه .
صدام عباس ابراهيم
م. شعبة الاعلام والعلاقات العامة
?