دراسة بحثية في كلية الأدارة والأقتصاد تناقش دور الانترنت في تفعيل تسويق جودة السلع والخدمات
 التاريخ :  03/07/2019 07:21:39  , تصنيف الخبـر  كلية الادارة والاقتصاد
Share |

 كتـب بواسطـة  حوراء رزوقي عباس القريشي  
 عدد المشاهدات  165

دور الانترنت في تفعيل تسويق جودة السلع والخدمات


ناقش طالب الدراسات الاولية  زياد اياد كاظم  جامعة بابل كلية الادارة والاقتصاد في قسم العلوم المالية والمصرفية  بحثه الذي بعنوان دور الانترنت في تفعيل تسويق جودة السلع والخدمات وبعد مصادقة رئاسة قسم العلوم المالية والمصرفية والمشرف على البحث الاستاذ المساعد نصر حمود مزنان تمت مناقشة الطالب حيث بين ان اهمية التسويق تحول العالم الى قرية كونية صغيرة بفضل وسائل الاتصالات والمواصلات وتداخل الاقتصادات العالمية مع بعضها مما زاد من هذه المنافسة العالمية وخلق عصرا جديداً في تاريخ البشرية غير مسبوقة وغير مطروحة. لقد اصبحت العولمة هي السمة المميزة لعصرنا الراهن حيث اصبح استخدام الاساليب التكنولوجية الحديثة في التسويق عبر الانترنت الذي يعد ظاهرة اجتماعية واقتصادية كبيرة في الوقت الحاضر كونها فتحت المجال امام الشركات للقيام بجميع العمليات التسويقية بأقل وقت وجهد وتكلفة لما يقدمه من تسهيلات ضخمة لكل من المنتج والمستهلك تؤدي الى نتائج تسويقية كبيرة. وقد تسلط الضوء في هذا البحث على اهم الخدمات والمنافع التي تقدمها شبكة الانترنت في الاسواق العالمية والصعوبات التي تواجهها وكيفية التغلب عليها


شعبه الاعلام والعلاقات العامه