اعلام جامعة بابل - كلية الادارة والاقتصاد

كتب بواسطة مسؤول شعبة الاعلام
السيد صدام عباس ابراهيم
---------------------------------------

نظمت شعبة النشاطات الطلابية وبالتعاون مع قسم النشاطات الطلابية و قسم إدارة الاعمال وباشراف أ.د. (مهدي عطيه الجبوري) رئيس القسم وبمشاركة مجموعة من اساتذة وموظفي و طلبة القسم حملة تشجير لحدائقها وغرسها بالنباتات بمختلف أنواعها.
وقال رئيس القسم الاستاذ الدكتور مهدي عطية الجبوري ان الحملة تهدف الى زرع روح المبادرة في نفوس الطلبة , وتشجيعهم على الحفاظ على المثابرة والعمل الطوعي,. وتوفير المناخ والبيئة المناسبة للطلبة بما يسهم في الابداع وتحقيق افضل النتائج على المستوى العلمي. والمحافظة على الصورة الحضارية للكلية, ولتوسيع المناطق الخضراء ولإضفاء أجواء تتسم بطابع الحيوية والجمال ، وبما يتناسب مع دور الكلية الريادي والعلمي المتميز, واضاف رئيس الجبوري ان الحملة تضمنت زراعة 100 نبتة قام من خلالها الطلبة بتشجير بعض المساحات المتروكة امام وخلف القسم وامتازت الاشجار بانها دائمة الخضرة ومقاومة للظروف المناخية والبيئية وبمختلف الأنواع مبينا ان هذه الحملة تاتي ضمن خطة الكلية في تزيين الحدائق بما يسهم بالارتقاء في الواقع البيئي للكلية ,
من جهتهم دعوا الطلبة المشاركين في الحملة الى المزيد من المشاريع المستقبلية التي تنهض بواقع الكلية والطلبة على حد سواء، وتوسيع العمل الطوعي كونه يقوي التواصل بين الطلبة والكوادر التدريسية, لما له من تأثير ايجابي على المستويات العلمية والنفسية , للوصول الى بيئة دراسية نظيفة وجميلة خالية من التلوث, كما دعى الطلبة الى المشاركة الواسعة في الحملات التطوعية المستقبلية في الكلية والمساهمة الفاعلة في تطوير الواقع العلمي والبيئي لها.

الصور:

اعلام جامعة بابل - كلية الادارة والاقتصاد
اعلام جامعة بابل - كلية الادارة والاقتصاد
اخبار الاقسام العلمية
احداث علمية قادمة