اعلام جامعة بابل - كلية الادارة والاقتصاد

كتب بواسطة مسؤول شعبة الاعلام
السيد صدام عباس ابراهيم
---------------------------------------

تتقدم عمادة كلية الادارةوالاقتصاد /جامعة بابل المتمثلة بالاستاذ الدكتورة زينب عبد الرزاق الهنداوي عميد الكلية وكافة منسوبي وطلبة الكلية باسمى آيات التهاني والتبريكات الى الدكتور( احمد رعد الربيعي ) التدريسي بقسم الاقتصاد بمناسبة انتخابه سفيراً لتمثيل محافظة بابل. بالمجلس الأعلى للشباب
وهو المجلس الأول من نوعه، إذ يرأسه رئيس الوزراء، ويضم في عضويته 7 من الوزراء ذوي العلاقة بطموحات الشباب ومستشارية شؤون الشباب في مكتب رئيس الوزراء، وهو ذو صلة بأهم شريحة وهي الشباب، تمخض عنه برنامج ( سفراء الشباب) وما يحمله من معانٍ سامية ومسؤوليات أخلاقية كبيرة ستجعل الشباب حلقة الوصل بين المسؤول والمجتمع، وتعد فرصة لتحسين الأفكار الشبابية واحتواء قدراتهم وإمكانياتهم لخدمة البلاد، وتعزيز دور الشباب وتنمية قدراتهم وخلق فرص عمل تُناسب متطلبات السوق، لا سيما أن نسبتهم تزيد عن 65 % من تركيبة المجتمع العراقي، وهذه تسمى الهبة الديمغرافية. هذه المبادرة جاءت بعد أن أطلق رئيس الوزراء في وقت سابق برنامجاً للحوار والاستماع لمشكلات الشباب.
حيث اطلق منصتين، الأولى ستجعل من الشاب رقيباً على الخدمات وشبهات الفساد، وهي (عين الشباب)، وأخرى تُستقبل بها كل أفكارهم ومقترحاتهم في (بنك أفكار الشباب) للمضي نحو عراقٍ مزدهرٍ متقدمٍ. متمنين له التوفيق خدمة لصالح العام والمجتمع .

اخبار الاقسام العلمية
دور وسائل الاعلام في إبراز دور المرأة في مجتمع متغير

نشر بواسطة: حوراء رزوقي عباس

تاريخ: 18/04/2024

اعداد مقترح البحث في الدراسات العليا

نشر بواسطة: حوراء رزوقي عباس

تاريخ: 17/04/2024

ما هو برنامج التحليل الإحصائي spss

نشر بواسطة: حوراء رزوقي عباس

تاريخ: 17/04/2024

اسباب الادمان على المخدرات في العراق

نشر بواسطة: حوراء رزوقي عباس

تاريخ: 17/04/2024

لالثقافة العنف في المجتمع

نشر بواسطة: حوراء رزوقي عباس

تاريخ: 17/04/2024

احداث علمية قادمة